دنـيـــا تـانيـــة

منتدى اجتماعى شبابي لتبادل الاراء ووجهات النظر حول ما يدور في مجتمعنا العربي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيشو2010
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 86
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الخميس فبراير 28, 2008 3:55 am

أعلن اللاعب عصام الحضرى ان التفكير فى العودة لايزال يراوده وانه عاشق لمصر وجماهير النادى الاهلى.

وقال حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر فى تصريحات للبرنامج التليفزيونى "صباح الخير يا مصر" من سويسرا الخميس ان "مصر هى حبى الاول والاخير وانا فى سويسرا حاليا ولكن عقلى وقلبى فى مصر ولايمكن الاستغناء عنها واتمنى من الله ان يحقق لى ما فيه الخير وما زلت حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر رغم كل ما حدث".

وأوضح اللاعب عصام الحضرى ان احترافه فى أحد أندية أوروبا هو أحد احلامه التى تمنى ان يحققها وطلب من الجميع مساعدته على تحقيق هذا الحلم خاصة بعد ان حقق الكثير من الانجازات والبطولات الرياضية فى مصر وأفريقيا وبلغ من العمر 35 عاما.

ووصف حارس مرمى النادى الاهلى احترافه فى نادى "سيون" بسويسرا بأنه خطوة هامة له ولمصر واعرب عن امله فى مساندة النادى الاهلى وجماهير مصر فى هذه الخطوة كما اعرب عن ثقته فى ان الجماهير المصرية تشجعه وتتمنى له كل الخير.

وأشار الحضرى فى حديثه للتليفزيون المصرى الى انه طلب من المسئولين فى النادى الاهلى تحقيق أمنيته فى الاحتراف فى أندية اوروبا قائلا ان رئيس النادى السويسرى كريستيان قسطنطين "حضر الى مصر والتقى بالمسئولين بمجلس ادارة النادى الاهلى للتفاوض وطلبوا منى الانتظار حتى نهاية الموسم وكان من الممكن الانتظار هذه المرة ولكن النادى السويسرى ربما لاينتظر" واكد انه توجه الى سويسرا وهو حريص على حقوق النادى الاهلى فى اتفاقه مع النادى السويسرى .

ومن جهة اخرى اعرب رئيس نادى "سيون" السويسرى فى حديث بنفس البرنامج التليفزيونى عن تقديره للاعب عصام الحضرى وقال "اننا نعرف الاهرامات فى مصر ونعلم ان الحضرى اسطورة رياضية تستحق التقدير داخل مصر وخارجها".

وأضاف أنه "توجه لمصر والتقى بالمسئولين فى النادى الاهلى الذين رحبوا فى البداية بسفر الحضرى للعب فى النادى بسويسرا ولكن لم نتوصل الى اتفاق نهائى وسنبحث الموضوع مع الاتحاد الدولى (فيفا) وفى حالة تأخره فى الرد علينا سنلجأ لمحكمة مدنية لانهاء هذه المشكلة) وقال اننا متمسكون بالحضرى كلاعب كبير له خبرة عالية تستحق التقدير ويمثل الكرة المصرية فى سويسرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soosoo
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الخميس فبراير 28, 2008 8:06 am

ميرسى على التوبيك
بس انا بصراحة ليا راى..انا لو من ادارة النادى الاهلى لاوافقابدااااااا على رجوعه
المثل بيقول من باعك بيعه
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cat
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 56
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الخميس فبراير 28, 2008 9:20 am

فى البدايه اشكرك كيشو على التوبيك والمتابعة

ثانيا نحن جماهير الاهلى لا ننكر على الحضرى ما حصصه من انجازات سواء مع النادى الاهلى او مع منتخب مصر و لا ننكر دوره البارز الذى ساعد النادى او المنتخب فى حسم بعض المباريات بل البطولات
فنحن لا ننكر عليه مصريته و تفانيه فى الملعب و لكننا نرفض اسلوبه فى التعبير عن حلمة نرفض الهروب من المواجهه نرفض تركه لنادية الذى صنع نجوميته فى موقف حرج و مع كل هذا لا نتمنى له الا كل خير بوصفه ابنا من ابناء مصر

و لكن

رايى الخاص هو ان يحصل النادى الاهلى على حقوقه ك املة من عصام الحضرى سواء حقوق مادية او ادبيه و بعدها يتم عرض الحضرى للبيع و ذلك تحقيقا لرغبته فى الاحتراف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كيشو2010
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 86
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الخميس فبراير 28, 2008 11:55 am

soosoo كتب:
ميرسى على التوبيك
بس انا بصراحة ليا راى..انا لو من ادارة النادى الاهلى لاوافقابدااااااا على رجوعه
المثل بيقول من باعك بيعه
تقبل مرورى

شكرا يا سوسو
اظن ان ادارة الاهلي منتظره وصوله علي أحر من الجمر

شكرا ليكي مره اخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كيشو2010
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 86
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الخميس فبراير 28, 2008 11:57 am

Cat كتب:
فى البدايه اشكرك كيشو على التوبيك والمتابعة

ثانيا نحن جماهير الاهلى لا ننكر على الحضرى ما حصصه من انجازات سواء مع النادى الاهلى او مع منتخب مصر و لا ننكر دوره البارز الذى ساعد النادى او المنتخب فى حسم بعض المباريات بل البطولات
فنحن لا ننكر عليه مصريته و تفانيه فى الملعب و لكننا نرفض اسلوبه فى التعبير عن حلمة نرفض الهروب من المواجهه نرفض تركه لنادية الذى صنع نجوميته فى موقف حرج و مع كل هذا لا نتمنى له الا كل خير بوصفه ابنا من ابناء مصر

و لكن

رايى الخاص هو ان يحصل النادى الاهلى على حقوقه ك املة من عصام الحضرى سواء حقوق مادية او ادبيه و بعدها يتم عرض الحضرى للبيع و ذلك تحقيقا لرغبته فى الاحتراف

اظن ان ادارة الاهلي واعيه بما فيه الكفايه لمحسابتها لعصام
من كل النواحي

شكرا يا كات لمرورك الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soosoo
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الجمعة فبراير 29, 2008 4:09 am

ميرسى للمتابعة ياكيشو

بس انا اعتقد ان الاهلى زى ماعمل عصام الحضرى يقدر يعمل غيره

والبركة فى امير وشريف اكرامى(اما يرجع )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cat
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 56
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني   الجمعة فبراير 29, 2008 5:40 am

soosoo كتب:
ميرسى للمتابعة ياكيشو

بس انا اعتقد ان الاهلى زى ماعمل عصام الحضرى يقدر يعمل غيره

والبركة فى امير وشريف اكرامى(اما يرجع )


معاكى حق يا سوسو الاهلى فعلا زى ما عمل الحضرى ممكن يعمل الف حضرى لكن المشكله مازلت قائمة لان شريف اكرامى مرتبط بعقد مع ناديه الهولندى و ا ذا لم يوافق النادى الهولندى على التخلى عن شر يف اكرامى سيظل الاهلى بأمير عبد الحميد و حارسين تحت السن و لا اعتقد ان هذا يناسب الاهلى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصام الحضري : الرجوع الي مصر مازال يراودني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنـيـــا تـانيـــة :: دنيــا الرياضة :: دنيــا كرة القدم المصرية والعربية-
انتقل الى: